Sunday, September 20, 2009

وصف لني و هوايتي و أهدافي في المستقبل

أنا اسمي مياكل و أنا طالب في جامعة تفتس. أنا من مدينة سان فرانسيسكو -- ولدت و نشأت هناك. لي أخت في جامعة تفتس معني (هي ألتحقت الجامعة هذه السنة) و والداي يعملان في الحقوق. لي كلبة أيضا و أحبها كثيرا، و لكن لم أستطيع أن أجيئ بها معني إلى الجامعة. معظم الناس في أسرتي يسكنون في مدينة سان فرانسيسكو، و لكن لي جد و خالة يسكنان في مدينة لوس انجيليس و لي عم و عمة يسكنان في مدينة فيلاديلفية. طفولتي في مدينة سان فرانسيسكو كانت ممتازة، و أشتاق المدينة كثيرا. سأعود إلى المدينة بعد التخروج من الجامعة.
عندي عدة هوايات -- أولا، أحب مشادة و لعب الرياضات. رياضتي المفدلة هي كرة القاعدة، و أحب كرة القدم الامريكي أيضا. في الجامعة، أدرس العلوم السياسية و متخصص في دراسة التطوّر الدوليّ في أفريقا. في الصيف الماضي سفرت إلى كينيا و قضيت ثلاثة شهور هناك. و هوايتي الاخرى هي الأكل و الطبخ. أحب أن أكل كثيرا في مطاعم أو في البيت. في هذه الفصل الدراسي، أسكن في بيت بعيد عن الجامعة و هكذا يجب أن أطبچ كثيرا. أطبخ ثلاثة أو أربعة مرات كل أسبوع. أمس، طبخت لحم و "باستا." گانا لذيذين جدا!
في المستقبل، بعد التخروج، لا أعرف حيث سأعمل أو حيث سأسكن. ربما سأسكن في أفريقا أو في الشرق الأوسط لوقت صغير، و لكن أريد أن أستقرّ في مدينة سان فرانسيسكو. بالنسبة للوظيفة، لا أعرف ما أريد أن أفعل، و لكن في أي وظيفة أنا يجب أن أشعر بالسعدة كل يوم في المكتب. أريد أن أستمتع وظيفتي؛ لن أعمل في أي وظيفة بسبب رغبة حصول الفلوس الكثيرة فقط.

No comments:

Post a Comment